الأربعاء، 6 ديسمبر 2017

Microsoft Office 2016


Microsoft Office 2016 هو الإصدار الجديد من مجوعة أدوات Microsoft المكتبية. حيث خضعت لتحسين وتوحيد التغييرات البصرية مقارنة بنسخة 2013، كما انها أضافت خصائص جديدة للإشتغال على الإنترنت من خلال أداة Office 365، إضافة إلى خصائص أخرى جديدة تمت إضافتها نزولا عند رغبة المستخدمين، كما تم إدخال تحسينات على الأداء العام لمجموع أدواتها.
تحتوي هذه النسخة الخاصة بالحاسوب المكتبي على Access (اداة لتدبير قاعدة البيانات)، Excel(الإشتغال على أوراق معالجة البيانات)، Word (لمعالجة النصوص)، OneNote (لتسجيل الملاحظات)، Outlook (تدبير الرسائل الإلكترونية)، PowerPoint (خاص بالعروض)، و Publisher (تصميم وتصفيف صفحات قصد الطبع). كما انها تتضمن كذلك مدبر ملفات على الإنترنت والذي يمكنك من مزامنتها مع السحابة الإلكترونية، هكذا نلاحظ تركيزا كبيرا في هذه النسخة على خدمات الإتصال بالإنترنت من خلال حساب OneDrive. في الحقيقة للتمكن من إستعمال الخدمات العديدة التي يوفرها العرض، ستحتاج إلى تسجيل دخولك بإستعمال حسابك لدى Microsoft.
لقد تم إدخال تحسينات كذلك على الواجهة، حيث أصبحت أكثر سلاسة وأسهل في الإستعمال. على الرغم من انها لا زالت نسخة تجريبية، إلا أنها أفضل من سابقاتها فيما يخص الأداء وسرعة فتح الملفات. و هو ما يستحق التشجيع فعلا، إذا أخذنا بعين الإعتبار أن العديد من هذه الخصائص تحتاج لربط بالإنترنت. ( حيث أن نماذج أخرى كثيرة تحتاج للتحميل أولا من خوادم Microsoft.)
كما أن التفاعل مع المستخدمين حاضر بقوة كذلك، حيث يمكنك الإشتغال على ملف ما مع مستخدمين أخرين، حتى إن كانوا لا يتوفرون على هذا المنتوج المكتبي مثبتا، حيث يمكنهم النفاذ إلى هذه المعطيات من خلال متصفح OneDrive. يمكنك أيضا، نشر أي محتوى تلقائيا على مدونتك أو أن تشاركه على أي من الشبكات الإجتماعية، بعد إنشاءه على Office، هذه فقط بعض من خصائص هذا التطبيق
المنشور السابق
المنشور التالي

هناك تعليق واحد:

  1. Did you hear there's a 12 word sentence you can communicate to your partner... that will trigger deep emotions of love and instinctual attractiveness to you deep inside his chest?

    That's because deep inside these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's impulse to love, cherish and look after you with his entire heart...

    12 Words That Fuel A Man's Desire Impulse

    This impulse is so built-in to a man's brain that it will drive him to work better than before to to be the best lover he can be.

    As a matter of fact, fueling this powerful impulse is absolutely essential to getting the best possible relationship with your man that the second you send your man one of the "Secret Signals"...

    ...You will instantly notice him expose his mind and soul for you in such a way he's never expressed before and he'll distinguish you as the only woman in the galaxy who has ever truly fascinated him.

    ردحذف